دعوة للمشاركة

إلى اهلنا .. اهل فزان ، في خضم ما يشهده الوطن من احتراب وتمزق ، والأطماع الاقليمة والدولية التي تغذي الصراعات ، وتنذر بتداعيات خطيرة مستقبلا ، وبالتزامن مع ما نلحظه من فساد يستشري بمؤسسات الدولة ، وما ترتب عن كل ذلك من اهمال لإقليم فزان ، وضياع حقوق اهله ، والانفلات الامني المقيت الذي نال من استقراره .

هذا النداء صرخة اطلقها ابناؤكم ، لأجلكم ، بغية استنهاض الهمم ، وتوحيد الصف والكلمة ، ونبذ الفرقة ، وطي صفحة الماضي ، والتلاحم يد بيد ، من اجل فتح صفحة جديدة تؤسس لمستقبل مشرق زاهر ، يجسد قيم العمل المشترك ، ويرنو الى الحفاظ على وحدة الوطن وصون اراضيه ، وضمان حقوق أبنائه في كل مكان من ربوعه الطاهرة.

عليه .. نتوجه اليكم بهذا النداء .. وكلنا امل في انضمامكم الينا ، ومؤازرتنا ، في ورشة عمل جماعي منظم سنده العلم والمعرفة ، والصدق والأمانة والشفافية ، من أجل بلورة هذا المشروع وفق الرؤية المطروحة ، والسعي الى جعلها حقيقة تعانق الواقع ، ولن يتأتى ذلك إلا من خلال مساهمتكم معنا في صياغة الاهداف والخطط والبرامج والاستراتيجيات التي تحقق ما نصبو اليه جميعا ، العيش الكريم لأهلنا ، اهل فزان ، وليبيا العزيزة .

للتسجيل اضغط هنا